الأربعاء، 11 أبريل 2012

تنــــويه و اعتذار :)








السلام عليكم جميعاً زوار المدونة , 

سأبدأ في الموضوع مباشرة , بحكم اني ما اعرف اسوي مقدمات و كذا :)

شكراً لكل من راسلني وسأل عني في الفترة السابقة , وشكراً لكل من ساهم في دعم المدونة و القناة على اليوتيوب .

اعتذر منكم جميعاً عن انقطاعي في الفترة الماضية لظروف خارجة على الإرادة , وبإذن الله من الأسبوع القادم سأبدأ بالرجوع للمدونة واليتيوب .

في الحقيقة استغربت تزايد المشتركين في اليوتيوب في الأسبوع الماضي بشكل غير ملحوظ , فالشكر كل الشكر لمن ساهم في نشر المدونة والقناة .


بالنسبة لمقاطع دورة الإختراق الأخلاقي , فسنواصل السلسلة بإذن الله في الأيام القادمة , والمعذرة على التأخير في اعداد الدروس , وفي الحقيقة ان اعداد الفصل الواحد يأخذ اكثر من اسبوع , للرجوع الى المصادر الصحيحة والحديثه مروراً بترتيب النقاط ليسهل شرحها بالنسبة لي ويسهل فهمها بالنسبة للمتلقي .

اما بالنسبة لمن ارسل استفساره إلى ولم يصله يرد مني , فهذا يعني اني راح اجيب على تساؤلة بمقطع فيديو بإذن الله, وأضع الموضوع في المدونة . وسأبدأ بإجابة التساؤلات التي وصلتني منكم ابتداء من الأسبوع القادم بإذن الله . 


وكما قلت سابقاً , فإن المدونة لكم , فاذا كان لديك اي اسفتسار او اقتراح او طلب شرح لايردك الا كيبوردك :)

بالتوفيق ... :)



هناك 3 تعليقات:

  1. ماشاء الله تبارك الله عليك يآ انس ، وللامانة استفدت من خبراتك ومدونتك وشروحات وياليت تكمل المخطط الي انت واضعه لدورة الهكر الاخلاقي ومن ثم لغة البرمجة البايثون ومن ثم php ، والله يجزاك كل خير ومن متابعينك باذن الله ، وعوداً حميداً يا آستاذ ..

    ردحذف
  2. Thank you anas

    ana marra estfadt mn aldoraat

    sorry ma3ndy keyboard arabic :S

    Keep it up

    ردحذف
  3. واصل بارك الله فيك

    ردحذف

أدخل تعليقك أو استفسارك :

;